من نحن

الجودة

تتكون شبكتنا من مترجمين خضعوا لأدقّ الاختبارات وأثبتوا جدارتهم في ترجمة الملفات الطبية والتقنية والقانونية...وما إلى ذلك. في ترجم أونلاين، لا يتم تسليم أي ملف إلا بعد أن يخضع لمرحلة مراجعة إضافية من فريقٍ مسؤول عن التدقيق في الجودة يجيد اللغتين.

السرعة

بفضل فريق المترجمين الذين يعملون معنا في كافة أنحاء العالم، نوفر الترجمة لكافة المستندات والوثائق من مستندات تجارية، مراسلات أعمال، مواقع إلكترونية، مواد ووثائق فنية بالإضافة إلى الترجمة التسويقية والإعلانية الاحترافية...وما إلى ذلك. كما نوفر في ترجم أونلاين خدمة ترجمة دقيقة وسريعة والتي تحتاجونها لتنمية أعمالكم الرائدة.

ترجم أونلاين

 نفخر بكوننا من الرواد في تقديم خدمات ترجمة بشرية تتميز بالجودة مستعينين بنخبة من المتحدثين بلغتهم الأم من شتى أنحاء العالم وذلك عبر منصة إنترنت خضعت لاختبارات صارمة. إضافة إلى كوننا وكالة الترجمة الكويتية الأولى والوحيدة عبر الإنترنت، فإدارتنا الكويتية الخالصة تتألف من مجموعة من المهنيين الشباب الذين يتمتعون بالدراية التامة بالتطورات التكنولوجية في مجال الترجمة. لذا فإن حماستنا الشبابية تتيح لنا بث الحيوية والنشاط في خدمات الترجمة الريادية التي نقدمها عبر الإنترنت. فريقنا واسع الاطلاع ومؤهل تأهيلا كاملا في مجالات الترجمة واللغويات والإعلام مما يتيح لعملائنا الاستفادة بتجربة غير مسبوقة تتجاوز حدود خدمات الترجمة التقليدية. نوفر لعملائنا خدمات الترجمة على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.